الصفحة الرئيسية  » سوق الخدمات  » خدمات اخرى  »الإعلانات #303381
جنية1.00

مركز صيانة بيكو بالاسكندرية

تاريخ وضع الإعلان Aug 16, 2024 | الزيارات: 16
Country: مصر
City: الاسكندرية
مركز صيانة بيكو بالاسكندرية
يوجد العديد من مراكز صيانة بيكو بالاسكندرية فتستطيع التوجه إلى أي فرع متواجد بالقرب من منزلك لتصل بسرعة وتحصل علي الصيانة المرغوب بها لجهازك، فإذا كنت تقيم بداخل محافظة الإسكندرية يوجد امامك أكثر من فرع لتحصل علي الصيانة بداخله ولكن تأكد أن الفرع الذي ذهبت إليه من ضمن فروع توكيل بيكو.
يوفر مركز صيانة بيكو الاسكندرية خدماته عبر عدة مراكز وفروع صيانة على مستوى المحافظة.
نحرص دائماً على توفير اعلى جودة للخدمة وسرعة في اداء وتنفيذ طلبات الصيانة وتلبية احتياجات عملائنا في الاسكندرية على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة المتوقعة دائماً من بيكو.
لا نعجز على تقديم خدمات احترافية في اي محافظة من محافظات مصر, وبالتحديد في الاسكندرية حيث توفر بيكو مراكز متعددة لصيانة جميع الاجهزة المنزلية مثل الثلاجات الكهربائية, وغسالات الملابس, وغسالات الأطباق, وشاشات بيكو, والسخانات, وغيرها من الاجهزة المنزلية الكبيرة بالاضافة الى الأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل الخلاطات, والمكانس وجميع منتجات بيكو الاخرى.
صيانة ثلاجات بيكو بالاسكندرية
مراكز صيانة ثلاجات بيكو في الاسكندرية تعمل من أجل توفير خدمات ما بعد البيع للثلاجة بيكو. حيث تضمن مراكز خدمة الثلاجات في الاسكندرية تلبية احتياجات عملاء بيكو وتقديم خدمة الصيانة للثلاجة المنزلية داخل مناطق الاسكندرية. نقدر مدى أهمية استمرار عمل الثلاجة ونعلم جيداً ان تعطلها يسبب خسائر لعملائنا, لذلك نحرص على سرعة انقاذ الموقف واصلاح اعطال الثلاجات في أسرع وقت. لا تقلق عزيزي العميل من المشاكل الفنية التي تواجهها عند استخدام الثلاجة بيكو, فقط احرص على التواصل مع خدمة عملاء بيكو على رقم 01154008110 وسوف نعمل على معالجة المشكلات في اسرع وقت خلال 24 ساعة فقط.
صيانة غسالات بيكو بالاسكندرية
غسالات بيكو جزء هام من أركان المنزل, ومثل باقي المنتجات الكهرومنزلية تتعرض لأعطال مع الاستخدام المتكرر لها, لذلك وفرنا مراكز متخصصة لإصلاح أعطال الغسالات في الاسكندرية, والتي تعتمد على نخبة من خبراء صيانة الغسالات في الاسكندرية والمكونة من فريق عمل مهندسين وفنيين صيانة مدربين للتعامل مع أعطال الغسالة بيكو.
مراكز وتوكيلات صيانة غسالات بيكو بالاسكندرية هي المسؤولة عن تقديم خدمات ما بعد البيع للغسالة بيكو وتوفير قطع الغيار لها.
الرقم المعتمد لصيانة غسالات بيكو في الاسكندرية هو 01220261030 والذي يتلقى شكاوى وبلاغات أعطال الغسالة بيكو.
تتواجد داخل فروع صيانة بيكو في الاسكندرية جميع قطع الغيار لغسالات بيكو بأسعار تنافسية :
• بوردة الغسالة بيكو
• كارتة الغسالة بيكو
• خرطوم الصرف
• مفتاح الغسالة
• قفل غسالة اوتوماتيك
• باب الغسالة الفوق اوتوماتيك
• باب الغسالة الاوتوماتيكa
• بروانة الغسالة
• طرمبة الغسالة بيكو
• صمام الغسالة بيكو
اذا كانت غسالتك بحاجة الى قطع غيار من بيكو اتصل على رقم صيانة بيكو الاسكندرية 01010916814 وسوف نوفر لك قطع الغيار المناسبة.

3fix


02********Show phone
البريد الإلكتروني

اعلانات مشابهة

الكويت, الكويت العاصمة
تاريخ وضع الإعلان Aug 14, 2024 إلى خدمات اخرى
الكويت, الكويت العاصمة
تاريخ وضع الإعلان Aug 04, 2024 إلى خدمات اخرى
الكويت, الكويت العاصمة
تاريخ وضع الإعلان Aug 13, 2024 إلى خدمات اخرى
Go to top